Burger Clicker

2.6.11

اغدو مليونيرا من خلال بيع شطائر البرغر اللذيذة

2.5k

تقييم هذا التطبيق

Burger Clicker هي لعبة إدمانية تتحداك في تأسيس إمبراطورية بدءا بشطيرة برغر تعطيك أرباحا قليلة جدا. وسينبغي عليك استثمار المال القليل الذي تحصل عليه على أفكار جيدة، تطوير متجرك بغية جمع ثروة تمكنك من أن تصبح المقاول الأول في منطقتك.

قم بالنقر على الشاشة عدد ما تستطيع من المرات بغية بيع شطائر البرغر الأولى خاصتك وتحقيق بعض الأرباح. وكلما قمت بالنقر بشكل أسرع، كلما ربحت أموالا أكثر. ولكن إن رغبت فعلا في تحسين مداخيلك، فإنه سيتعين عليك تطوير محلك وقائمة أطعمته. وهكذا، كلما كان الطعام الذي تقدمه شهيا أكثر، كلما كان مرتادو مطعمك مستعدين للدفع أكثر. وفي النافذة الأولى، ستجد لائحة تضم بعض التحسينات التي ستساعدك على الرفع من أرباحك مثل قائمة الطعام الخاصة بالأطفال، المثلجات، مكان ركن السيارات، قائمة السلطة، تلفاز خاص بمحلك، ألعاب أطفال ... لذا، سيتعين عليك استغلال كل الإمكانات المتاحة في سبيل الحصول على أرباح أكبر. تصرف بعقلية المقاول إذن. ولتعمل على تحقيق أفضل النتائج.

Burger Clicker تتوفر كذلك على نظام إحصاء يمكنك من معرفة مستوى تقدمك، حتى يتسنى لك تكوين فكرة عما ينبغي بيعه لتواصل تحسين مشروعك. وسيتعين عليك أن تنفذ مجموعة من المهام في كل يوم بغية تحقيق المزيد من الأرباح. لذا أحسن استغلال الفرص، ولا تكف عن النقر على الشاشة إلى أن تجمع أكبر ثروة ممكنة وتنشيء أكبر إمبراطورية للبرغر من الصفر.
المتطلبات

يتطلب أندرويد 4.1 أو أحدث

Uptodown X